عزل الاسطح والخزانات


عزل الاسطح والخزانات بجدة

عزل الأسطح والخزانات بجدة إحدى أهم الخدمات التي تعمل على تقديمها بمنتهى الجودة والكفاءة شركة سيرف الألمانية وهي إحدى المؤسسات التي توفر الأيدي العاملة الخبيرة في مجال عزل الخزانات، وكذلك عزل أسطح الأبنية، والمنازل، والمؤسسات، والشركات، مع توفير الخدمة دون أن تتعرض الأسطح المعزولة لمشكلة التسريب، وفيما يلي من فقراتنا نتعرف على أكثر الخدمات المقدمة من الشركة في هذا المجال.

عزل الأسطح والخزانات بجدة 

الكثير من الخدمات التي تندرج تحت تلك الخدمة المختصة بتوفير أفضل الأسطح العازلة، والتي يتم تصنيعها من أفضل الخامات، ومن أهم المعلومات حول تلك الخدمة ما يلي:

1- فضلًا عن توفر خامات مميزة تصنع منها الأيدي العامل المتخصصة في شركة سيرف الألمانية الأسطح العازلة، توجد خدمة التنظيف الجيد للأسطح أو الخزانات المطلوب عزلها.

2- يتم تطبيق الكثير من الخطوات الفنية، قبل إجراء وتنفيذ خدمة العزل من النوع الحراري، أهمها خطوة العزل المائي، ومنع حدوث أي تسريب.

3- العزل المائي خدمة من الخدمات المتوفرة، والتي يتم تطبيقها على مختلف الأبنية الخرسانية، أو على الجدران والأسطح التي من المحتمل أن تكون معرضة للماء بشكل كبير.

أماكن تطبيق العزل المائي

في إطار الحديث حول عزل الأسطح والخزانات بجدة وهي الخدمة المقدمة من خلال شركة سيرف الألمانية، تتوفر خدمة العزل المائي، والتي من الممكن تطبيقها بالأماكن التالية:

1- العزل المائي من الممكن الاستفادة منه أثناء عمل عزل للأسطح بالأماكن المبلطة.

2- عزل الأسطح التي تعتمد على الخرسانات المسلحة، يتم تطبيق عزل مائي لها أولًا.

3- عزل الحمامات من أبرز الأماكن التي تكون في حاجة إلى العزل المائي، وذلك قبل مرحلة تنفيذ العزل بالسبة للأسطح الخاصة بالحمامات.

لماذا شركة سيرف الألمانية؟

هناك عدة أسباب تجعل أمام العميل خيار الاعتماد على شركة سيرف الألمانية، وذلك لطلب خدمة تنفيذ الأسطح العازلة سواء في الخزانات، و على الأسطح، وأهم أسباب تميز الشركة ما يلي:

1- الشركة تمتلك من الأيدي العاملة الماهرة ما يؤهلها لتنفذ أقوى العوازل سواء من النوع الحراري، أو المائي، أو العوازل الكيميائية.

2- يتم استخدام أفضل المواد الخام الآمنة لصناعة تلك الأسطح العازلة، وذلك للحصول على أفضل نتيجة للعزل التام سواء عن الحرارة، أو عن الماء، أو عن مواد كيميائية ضارة، قد تسبب في إحداث أضرار.

      2- لشركة لديها الخبرة الفنية المختصة بعمل عزل تام لأي تشققات جدارية، أو تشققات في السراديب أو الأسطح، بما يحد تمامًا من الأضرار الجسيمة، والتي من الممكن أن تحدث للمبنى حال عدم سد تلك التشققات.

      3-دقة المواعيد من أبرز ما تحرص عليه الشركة حال التعامل مع العميل، وذلك حتى لا يحدث أي تعطيل عن أداء لخدمة وتنفيذها.

ما هي أقسام العزل المائي؟

واستكمالًا للحديث حول عزل الاسطح والخزانات بجدة نتعرف على أهم أنواع العزل المائي، والذي تقوم به شركة سيرف الألمانية، وذلك على أعلى مستوى من الكفاءة، وأهم أقسام العزل المائي المطلوبة ما يلي:

      العزل من النوع الإيجابي : وهو القسم الخاص بعمل عازل يمنع وصول أي قطرة ماء تتجه نحو الجسم المراد عزله، وهذا النوع من العزل المائي يتطلب تحويل مسار الماء لمصرف يتم تحديد اتجاهه من قبل العميل وفريق العمل المختص.


      العزل السلبي : وهو الذي يتم تنفيذه من الجهة التي تقابل جهة خروج الماء بالجسم المراد تنفيذ العزل له، ولا يكون هناك لجوء لتلك الطريقة إلا عقب فشل العزل الإيجابي، أو عدم القدرة على تطبيقه.

خطوات قبل بدأ العزل للأسطح والخزانات

توجد مجموعة من الخطوات التي يقوم بها فريق عمل، وتتعلق بعزل السطح أو الخزان، ومن أهم تلك الخطوات ما يلي:

      يقوم فريق العمل بتنظيف السطح، ومعالجته بشكل تام من أي بروز، أو تواجد لحفر، لأن وجودها يكون عائق كبير أمام عمل العزل للسطح.

      عمل خليط من الأسمنت مع الرمل، ويتم فردهم بشكل مستوي، وذلك للتخلص من أي تعرجات أو حفر على السطح، وسمك الخليط يصل لنحو خمسة سم.

      لا بد وأن يترك السطح مدة تكون من أربعة وعشرين إلى ثمانية وأربعين ساعة، وذلك قبل أن يتم الدهن بطبقة من البيتومين، أو باستعمال الفوم.

      شرائح الفوم يتم تركيبها كنوع من أنواع العوازل الحرارية.


أهم مزايا العزل باستعمال الفوم في جدة

توجد الكثير من المزايا، وذلك حال الإقبال على تنفيذ عزل للأسطح باستعمال الفوم، ومن أبرز تلك المميزات ما يلي:

1- الفوم من أهم المواد الخام العازلة للرطوبة وللماء.

1- يعد من أهم عوازل الحرارة، ويعمل كعازل قوي ضد أشعة الشمس.

2- يتم العزل باستعمال الفوم، دون أن يستغرق الأمر الوقت الطويل.

3- لا يتسبب في انبعاث أي رائحة نفاذة.

4- من بين أهم أنواع العوازل المستخدمة على الأسطح المعدنية.

5- من أهم عوامل المحافظة على حرارة المنزل، وبالتالي التقليل من الطاقة الكهربائية المستهلكة في عمل المكيفات.

6- يعزل الأبنية والمنازل الخرسانية بشكل جيد.

7- يعد مناسب للغاية حال التعرض للسيول، أو عوامل الطقس القاسية.

8- يقوم بدور العازل المائي والحراري في نفس الوقت.

عزل الأسطح والخزانات بجدة من أهم الأمور التي يهتم بها العديد من المواطنين، وتوجد الكثير من الشركات التي تقدم تلك الخدمة، والشركة الأشهر لتقديم تلك الخدمة هي شركة سيرف الألمانية، والتي تمتلك الخبرات الكافية في هذا المجال، وتمتد خدماتها لنطاق جدة، وخارجها لتصل لمختلف المدن بالمملكة العربية السعودية، وذلك لتوفير أقوى خدمات العزل من كل أنواعه.

 

للإستفسار او لطلب الخدمة تواصل معنا عن طريق الضغط علي :

اتصل الان واتس اب
 تصل الان ماسنجر


يسعدنا دائما تواصلكم معنا بالضغط علي زر الاتصال :) 



اتصل الان 

 او من خلال الارقام  :  0564824457



هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي غرفة بالملحق تحتاج الي تغيير السقف أو إصلاحه تسرب ماء الأمطار

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
عزل الاسطح والخزانات

Pages

All Rights Reserved to Fix-serv Company 2022

اتصل الان اتصل الان